مشرعة هي أبواب روحي لــ مصافحتكم

الاثنين، 21 يونيو 2010

أتنفس وجعً يُخنقني






لااعلم ماذا اكتب
فحروفي تمر بحالة حداد
وووجعي يلوك بي حد الموت
اشعر برعشة حنين تجتاحني حينما تلتحم ب الروح تفاصيلك
كثيرً ماافك عني تلك الخيوط المتسربله من الذاكره حتى لااختنق
ولكن صوركـ المختزله ب عمقي تأبي الا ان تراقصني
على الحان تدمي القلب
وتوقظ الالم الساكن بي
جيوش الحزن باتت تستعمرني
وقوافل اليأس احتشدت امام اسواري
احقن جسد فكري بتلك الاقاويل الممزوجه ب احتقاري اليك
واتجرع كؤوس مليئه ب الانتقام ل اسكبها ب عمقك
ب ايام معدوده جعلتني اسمو عالم ملئي بالحب
وب لحضات شنيعه مزقت اوردة وفاءك لي ب " خيانة" صعقت لها جوراحي



بربك اخبرني من يلوذ عني سياط الوجع الذي يُمزقني حد الموت؟







حين تشبثت بك كانت اسمى امنياتي
أن اهوى ب عمقك عشق حد الجنون
لما اجهضت امنياتي دون رأفه منك بحالي؟
أعلم بأن حزني لم يطرق بابك يوماً


وفراش الجرح الذي اتمرغ بهِ لم يوخز جسدك لحضةً
ف الشياطين متنصلين من تلك الاحاسيس النقيه
ولايفقهون سوى مص دماء الابرياء
وقذفهم بحمم الاوجاع دون سؤال او رحمه
أعلم بأنك تقهق الان سخرية من سذاجتي


ف الذنب ذنب قلبي المتوشح بياض بزمن دنسهُ امثالك ب السواد والكذب



لن انحني ولن اجتث جذور الصدق بد اخلي
ولن ابتر احاسيسي العاطفيه وانحر أوردة نقاءي
أنا س ابقى كما أنا
تلك الانثى الحالمه برجلاً يدثرها امانً ونقاء في زمنً متخم ب النفوس القذره التي كنت انت عنوانً لها











هناك تعليقان (2):

سمير السليم يقول...

لن انحني ولن اجتث جذور الصدق بد اخلي
ولن ابتر احاسيسي العاطفيه وانحر أوردة نقاءي
أنا س ابقى كما أنا
ــــــــــ ـــــ ـــــــــ

سامقة روحك ايتها اللحن الأبي
ودفئ نفس راسخة بانسانيتها
بديع ماانهمر من مدادك

ولكم يسعدني ان تتكرمي بزيارة حروفي المتواضعة في مدونتي

سمير السعادة نبض قلب ولقاء روح

http://sameralsa3ada.maktoobblog.com/

لحن المطر يقول...

كنت هناك ياسمير حيث الحرف الباذخ
وحدائق الابداع
راقني جداً ماتنفستهُ هناك

ف اهلاً بك كثيراً هنا